جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » 12 شاعراً يحيون أمسيات جائزة السنوسي
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

12 شاعراً يحيون أمسيات جائزة السنوسي

 

 نشر في :  24-04-1439 09:36  

 
أزد _ محمد تركي يحدد مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان يوم الأحد القادم موعداً لحفل تسليم جائزة السنوسي للشعر العربي في دورتها السادسة.

حيث سيتم تكريم الشعراء الفائزين بالجائزة لهذه الدورة وهم: عبدالله بيلا في المركز الأول، وياسين البكالي ثانياً، وعبدالله سرمد الجميل ثالثاً.

وأوضح أمين عام الجائزة الشاعر محمد إبراهيم يعقوب أنه ستقام على هامش حفل الجائزة أمسيات شعرية لعدد من شعراء المملكة والوطن العربي وهم: عبدالرزاق الربيعي، وعلي الأمير، وسوسن دهنيم، وشتيوي الغيثي، وعبداللطيف بن يوسف، ومحمد التركي، وخليف الغالب، وطارق صميلي، والسيد الجزايرلي، وشميسة النعماني، يتقدمهم الشعراء الثلاثة الفائزون في المسابقة. كما سيكون ضمن الفعاليات برنامج سياحي للشعراء المشاركين والضيوف، يتعرفون من خلاله على منطقة جازان أرضاً وإنساناً. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.25/10 (2720 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني