جديد الأخبار


الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018

 

الأخبار » مجتمع أزد » الشريهى يقدم خالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين
تاريخ اليوم : الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018

الشريهى يقدم خالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين

 

 نشر في :  24-04-1439 10:01  

 
أزد - سلطان مسلط :- رفع مدير عام الشؤون الادارية والمالية بوزارة الثقافة والإعلام الأستاذ / خالد بن عبدالله الشريهي الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله – بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته إلى المرتبة الرابعة عشرة على وظيفة ( مدير عام الشؤون الإدارية والمالية ) بوزارة الثقافة والإعلام .

كما أعرب عن الشكر والتقدير لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد على دعمه وتشجيعه المستمرين لمنسوبي وزارة الثقافة والإعلام، وعبر عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية ، سائلاً الله عز وجل أن تكون حافزاً له لمضاعفة الجهد وبذل المزيد من العطاء – بمشيئة الله – في خدمة الدين والوطن.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.01/10 (2271 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني