جديد الأخبار


الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » "السند" يفتي بجواز ممارسة المرأة للرياضة
تاريخ اليوم : الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

 

 نشر في :  25-04-1439 02:00  

 
أزد - أحمد الشهرى :- حدد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن السند، الحالات التي يجوز للمرأة الذهاب فيها إلى الصالات الرياضية النسائية، وهي عند حاجتها الصحية لها فقط.

وقال الدكتور السند: ” نعم، يجوز الذهاب إلى الصالات الخاصة بالنساء لممارسة الرياضة إذا كانت المرأة كما قالت مريضة، وتحتاج إلى هذه التمارين والأعمال الرياضية التي تحتاجها لصحتها ” ، أثناء رده على مداخلة هاتفية في برنامج ” يستفتونك ” على قناة الرسالة.

وأضاف بشأن الموسيقي بتلك النوادي: ” إذا كان أصحاب النادي والقائمون عليه من المسلمين، فعليها أن تناصحهم ” .

واستكمل في حالة رفضهم، ” فلها أن تضع على أذنيها من السماعات، بحيث تستمتع إلى شيء يفيدها من الأجهزة أو الجوالات، وبذلك تتخلص من الاستماع إلى الموسيقى، ولا يضرها ذلك بإذن الله ” . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صدى


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.50/10 (2763 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني