جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

 

الأخبار » رياضة » إدارة الاتحاد: لن نستفيد من نايف هزازي
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

إدارة الاتحاد: لن نستفيد من نايف هزازي

 

 نشر في :  25-04-1439 04:20  

 
أزد - أحمد آل عامر :- استبعدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة حمد الصنيع التعاقد مع نايف هزازي مهاجم فريق التعاون السابق، والذي أبدى رغبة بالعودة للدفاع عن ألوان النادي الجداوي من جديد، حيث أرجعت إدارة الاتحاد عدم مقدرتها من وجود نايف هزازي كلاعب حر، لعدم قدرتها في التفاوض أو تسجيل أي لاعب تنفيذاً لعقوبة "فيفا" التي تمنعها من التسجيل.

وأكد حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد لـ" الرياضية" أن إدارة ناديه لا يمكن لها في الوقت الحالي التعاقد مع هزازي، نظراً لعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، متمنياً أن ينضم هزازي في أسرع وقت ممكن لأحد الأندية لكي يكون جاهزاً قبل انطلاق المونديال الروسي.

وكان نادي التعاون أجرى الأسبوع الماضي مخالصة مالية مع اللاعب أنهى بها ارتباطه مع النادي القصيمي.

وسبق أن خاض نايف هزازي تجربة احترافية مع نادي الاتحاد قبل أن ينتقل إلى الشباب والنصر والتعاون. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.76/10 (700 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني