جديد الأخبار


الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » بالفيديو.. نصائح لحفظ بيانات البطاقة الائتمانية من السرقة والاحتيال
تاريخ اليوم : الأربعاء 6 شوال 1439 / 20 يونيو 2018

بالفيديو.. نصائح لحفظ بيانات البطاقة الائتمانية من السرقة والاحتيال

 

 نشر في :  25-04-1439 11:43  

 
أزد - محمد طامى :- نشرت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما"، اليوم (الجمعة)، مقطع فيديو توعويا لكيفية حفظ بيانات البطاقة الائتمانية من السرقة والاحتيال.

وتضمّنت توصيات المؤسسة: تجنُّب كتابة تواريخ الميلاد أو أرقام الهاتف عند اختيار الرقم السري للبطاقة، وعدم تدوين الرقم السري داخل المحفظة أو خلف البطاقة، وعدم التصريح بالرقم السري لأي شخصٍ كان أو تطلب من شخصٍ آخر استخدام البطاقة بالنيابة.

كما أوصت "النقد" باستخدام مواقع إلكترونية موثوقة عند الشراء عبر الإنترنت، والتحقق من وجود الرموز الأمنية التي تؤكد هوية المشتري على تلك المواقع، وتجاهل الإعلانات التي تطلب معلومات شخصية عن البطاقة الائتمانية، مثل الرقم السري أو كلمة المرور، والتخلص من البطاقة بقص شريحتها عند استبدالها أو إلغائها.

https://www.youtube.com/watch?v=wq2oKoTFj5I
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.14/10 (115 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني