جديد الأخبار


السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

 

الأخبار » رياضة » التعادل الايجابي يحسم لقاء التعاون والرائد
تاريخ اليوم : السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

التعادل الايجابي يحسم لقاء التعاون والرائد

 

 نشر في :  26-04-1439 08:39  

 
أزد _ أحمد صالح حسم التعادل الإيجابي 2-2 لقاء ديربي القصيم بين التعاون والرائد الذي أقيم امس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وافتتح جفين البيشي النتيجة للتعاون مبكراً عند الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء، ورد الرائد سريعاً بعدها بدقيقة واحدة برأسية مدافعه يحيى المسلم، وأضاف المصري محمود عبدالرزاق الهدف الثاني للرائد بعد انفراده بمواطنه عصام الحضري (حارس مرمى التعاون) عند الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة وسط محاولات من التعاون لتعديل النتيجة.
وفِي الشوط الثاني تواصلت الندية بين الفريقين وشهدت دقائق اللقاء فرصاً حقيقية للفريقين خاصة في الدقائق العشر الأخيرة التي كثف فيها التعاون هجومه حتى تمكن عند الدقيقة 88 من تعديل النتيجة عن طريق لاعب الرائد يحيى المسلم الذي حول الكرة برأسه في شباك فريقه، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 ويرتفع رصيد التعاون إلى 21 نقطة في المركز الثامن والرائد إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر والاخير . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.55/10 (750 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني