جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » ” الشورى ” يناقش رفع الحد الأدنى لأجور المسجلين في التأمينات الاجتماعية الثلاثاء
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

” الشورى ” يناقش رفع الحد الأدنى لأجور المسجلين في التأمينات الاجتماعية الثلاثاء

 

 نشر في :  26-04-1439 01:54  

 
أزد - محمد طامى :- ينتظر أن يناقش مجلس الشورى الثلاثاء بعد المقبل مقترحاً بتعديل الحد الأدنى لأجور المواطنين المسجلين في التأمينات الاجتماعية ليصبح 5 آلاف ريال.

وكان المقترح قُدم للمجلس، وفقاً لـ"عكاظ"، قبل 3 سنوات من قبل عضو المجلس الدكتور محمد آل ناجي، يقضي بتعديل الحد الأعلى الخاضع للاشتراك في نظام التأمينات الاجتماعية إلى 45 ألفاً شهرياً والحد الأدني إلى 5 آلاف ريال شهريا ومنح لائحة التأمينات الاجتماعية صلاحية تعديل الحد الأدنى الخاضع للاشتراك بعد مراجعة مستويات الأجور بين فترة وأخرى.

ويهدف التعديل لرفع الحد الأدنى للأجور وتوفير دخل ثابت للمتقاعد يقارب راتبه وللإسهام في تحقيق الرفاهية والأمن الاجتماعي والحد من الفقر. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.55/10 (107 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني