جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » "الطيران المدني": الاستغناء عن جميع مساعدي الطيارين الأجانب وإحلال المواطنين بدلاً منهم خلال 3 سنوات
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

 نشر في :  26-04-1439 02:07  

 
أزد - سلمان عباس :- أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي، أن أكاديمية علوم الطيران التي وقعت أول أمس الخميس مذكرة تفاهم لإنشائها، ستسهم بعد 3 سنوات في الاستغناء عن مساعدي الطيارين الأجانب وإحلال مواطنين مكانهم.

وأشار التميمي، وفقاً لـ"عكاظ"، إلى أن صناعة الطيران في المملكة هي سوق واعدة وجاذبة للمستثمرين الأجانب والمحليين، وأن إنشاء أكاديمية علوم الطيران سيساعد على تأهيل كوادر وطنية، ما يساعد شركات الطيران الوطنية على الاستغناء من مساعدي الطيارين الأجانب والاستعاضة عنهم بمساعدي طيارين سعوديين بعد 3 سنوات فقط.

جاء حديث رئيس الهيئة العامة للطيران المدني خلال مشاركته في افتتاح ملتقى الطيران العام الرابع الذي ينظمه نادي الطيران السعودي بالرياض بالشراكة مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ووزارة النقل وعدد من الجهات ذات العلاقة بمجال الطيران. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.26/10 (112 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني