جديد الأخبار


الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » أهالي مدينة سلطان يطالبون بتواجد أمني دائم
تاريخ اليوم : الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018
اشتكوا من عدم وجود دوريات أمنية بالحي

أهالي مدينة سلطان يطالبون بتواجد أمني دائم

 

 نشر في :  26-04-1439 07:13  

 
أبها - فيصل نادر : طالب أهالي مدينة سلطان بأبها بتواجد دائم ومستمر للدوريات الأمنية والشرطة في أحياء مدينة سلطان .
ويشتكي الأهالي من عدم تواجد الدوريات الأمنية بالرغم من الكثافة الضخمة للسكان وحجم المساحة الكبير للأحياء ؛ والتي تبدأ من كبري الجفالي وكبري المطار إلى أن تصل بالقرب من الإستاد الرياضي مروراً بشارع 26 التجاري ويرتبط بالمحالة .
ويعاني الأهالي من مرور بعض المفحطين والمتهورين من الطريق التجاري مروراً بالأحياء الداخلية بهدف الابتعاد عن تضييق ورصد الأجهزة الأمنية عند جامعة الملك خالد بالمحالة التي تشكل عادةً تجمعاً للمفحطين .
ويضم الشارع التجاري الكثير من الصيدليات والمحلات التجارية ومجمعات تعليمية ومدارس ويعتبر نقطة وصل بطريق المحالة ؛ إلا أن الموقع يخلو من دورية ثابتة ؛ رغم أن الشارع يبعد مئات الأمتار فقط عن مخفر شرطة المطار ، حيث شهدت أحد المحلات التجارية بالحي مؤخراً حالة سرقة في وقت متأخر من الليل . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.26/10 (2953 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني