جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » بالفيديو.. "القرني" يطالب بوقف متابعة "المشاهير التافهين"
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

بالفيديو..

 

 نشر في :  27-04-1439 08:21  

 
أزد - أحمد الشهرى :- وجه الشيخ عائض القرني عدة نصائح لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم متابعة التافهين من المشاهير، واستبدال ذلك بمتابعة المبدعين ومَن يقدمون الخير.

وحذر القرني محبي مواقع التواصل من شغل أنفسهم وأوقاتهم بتفاهات الآخرين أو بتفاهات التافهين ممن لا يقدمون شيئاً أو خيراً أو فضيلة أو حكمة، داعياً إلى متابعة وتشجيع الرائعين والمبدعين الذين يقدمون خيراً للدين والوطن والإنسانية والمجتمع.

وقال "إن العجيب في الأمر هو حرص بعض المشاهير على تقديم التفاهات ورسم حياتهم الشخصية من خلال نشر تصرفاته الرعناء وسخافاته وصغائره، مثل مسافر على البحر أو أشرب البيبسي أو أكل الكبسة".

وأبدى القرني تعجبه من قيام البعض بمساعدة هؤلاء على الشهرة وتحويلهم إلى قدوة، قائلاً: "علينا عدم مساعدة التافه في مواصلة التفاهات واستخدام عقولنا وأوقاتنا ليكون مشهوراً، فهو لا يستحق الشهرة أو المتابعة والنشر".

https://www.youtube.com/watch?v=Xgw-I56JuD4
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.00/10 (149 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني