جديد الأخبار


الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » إيران ترفض أيّ تعديل في اتفاقاتها النووية وتعلن تحديها لأمريكا
تاريخ اليوم : الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018
إيران ترفض أيّ تعديل في اتفاقاتها النووية وتعلن تحديها لأمريكا

 إيران ترفض أيّ تعديل في اتفاقاتها النووية وتعلن تحديها لأمريكا

 

 نشر في :  27-04-1439 08:26  

 
أزد _ أحمد صالح أكدت إيران أمس السبت مجدداً رفضها لأيّ تعديل للاتفاق النووي الذي أبرمته مع القوى الكبرى، وذلك رداً على إمهال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأوروبيين لدراسة تشديد النص.
وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في البيان إن إيران «لن تتخذ أي إجراء بعيد عن التزاماتها في إطار الاتفاق النووي ولن تقبل بأي تعديل لهذا الاتفاق لا اليوم ولا في المستقبل، ولن تسمح بربط الاتفاق النووي بقضايا أخرى».
وكان ترامب قرر الجمعة تمديد تعليق العقوبات الاقتصادية المفروضة على إيران بموجب الاتفاق النووي «للمرة الأخيرة».
وقال في بيان «إنها المرة الأخيرة» التي يتم فيها تمديد تعليق العقوبات، مطالباً «باتفاق» مكمّل مع الأوروبيين من أجل «التصدي للثغرات الكبيرة» في نص الاتفاق النووي.
وحذر ترامب من أنه «في غياب اتفاق» مكمّل للاتفاق النووي، ستعيد الولايات المتحدة فرض العقوبات المرتبطة ببرنامج إيران النووي، الأمر الذي يعني نهاية الاتفاق النووي الذي تم توقيعه قبل عامين ونصف العام في فيينا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.43/10 (171 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني