جديد الأخبار


الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

 

الأخبار » الحوادث » “حرس الحدود” بالمناطق الجنوبية يحبط تهريب أكثر من نصف طن من “الحشيش”
تاريخ اليوم : الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

“حرس الحدود” بالمناطق الجنوبية يحبط تهريب أكثر من نصف طن من “الحشيش”

 

 نشر في :  04-05-1439 04:39  

 
أزد _ أحمد صالح صرّح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أنّه في إطار الجهود الأمنية المستمرة في مكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة، فقد تمكّن رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية (جازان، نجران، عسير) خلال الفترة من ٢٦ / ٤ / ١٤٣٩هـ إلى ٣ / ٥/ ١٤٣٩هـ، من إحباط عدة محاولات لتهريب ستمائة وثلاثة عشر كيلوجرام وثمانية جرامات من الحشيش المخدر.

وأضاف المتحدث الرسمي بأنه تم رصد عدة أشخاص أثناء محاولاتهم تهريب المواد المخدرة للمملكة، مما حتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف، وأسفر عن ذلك القبض على 30 مهرباً، منهم 15 مهرباً يحملون الجنسية الإثيوبية، و14 مهرباً يحملون الجنسية اليمنية، ومهرب واحد سعودي الجنسية، وبحوزتهم المواد المخدرة. مبيناً أنه تم في حينه إحالة المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية”.

وأكد المتحدث الرسمي على حرص وعزم رجال حرس الحدود في حماية حدود الوطن والتصدي بحزم لتهريب هذه الآفة الخطيرة التي تستهدف شباب الوطن ومقدراته ، وأنهم سيضربون بيد من حديد لكل من تسول له نفسه مخالفة الأنظمة واللوائح والتي تجرم تهريب المواد المخدرة بكافة أشكالها وأنواعها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة صراحه


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.03/10 (1777 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني