جديد الأخبار


الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

 

الأخبار » الحوادث » فاجعة جديدة على طريق الصوارمة - السهي تحصد ستة أفراد من أسرة واحدة
تاريخ اليوم : الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

فاجعة جديدة على طريق الصوارمة - السهي تحصد ستة أفراد من أسرة واحدة

 

 نشر في :  09-05-1439 08:34  

 
أزد _ هيا السعيد  شهدت منطقة جازان فاجعة جديدة بعد مضي أسبوع على حادثة الكدمي لتلحق عائلة أخرى بحادث مروع مكونة من 11 شخصا بنفس المصير حيث لقيّ 6 منهم مصرعهم وإصابة 5 آخرين في حادث مروع بين شاحنة ومركبة من نوع برادو بطريق الصوارمة - السهي وذلك خلال التوجه لحضورهم إحدى المناسبات.

وأوضح المتحدث الرسمي بيشي الصرخي بالهلال الاحمر بجازان، بأن غرفة العمليات تلقت مساء يوم الخميس بلاغا عن حادث تصادم سيارة من نوع برادو تقل عائلة وشاحنة على مدخل الصوارمة الطريق الساحلي بالمضايا الذي يربط مركز الحكامية بمركز السهي وعلى الفور تم توجيه 4 فرق إسعافيه إلى موقع الحادث بإشراف القائد الميداني علي عبدالرحمن هتان.

وأشار إلى أنه عند وصول الفرق الإسعافية تبين وجود 11 حاله منها 6 حالات وفاة و5 حالات إصابتهم حرجه تم تقديم الخدمة الإسعافية للمصابين ونقلهم عن طريق الفرق الإسعافية إلى مستشفى أحد المسارحة العام لتلقي العلاج.

وأكد شهود عيان أن الإهمال من قبل الشاحنة كان هو السبب الرئيسي في الحادثة والتي كانت تفتقر لوسائل السلامة بالسير ليلا وهو تسحب مقطورة أخرى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.25/10 (1583 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني