جديد الأخبار


الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

 

الأخبار » الحوادث » 24 إصابة ولا وفيات.. طوارئ في صحة مكة بسبب تصادم حافلتين لمعتمرين
تاريخ اليوم : الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

24 إصابة ولا وفيات.. طوارئ في صحة مكة بسبب تصادم حافلتين لمعتمرين

 

 نشر في :  11-05-1439 08:22  

 
أزد _ أحمد صالح باشرت إدارة الطوارئ والأزمات بصحة منطقة مكة المكرمة، حادث تصادم حافلتين للمعتمرين في طريق المدينة المنورة- مكة بجوار مستشفى باشراحيل.

وأوضح مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة منطقة مكة المكرمة، الدكتور هتان محمد بوجان، أنه ورد بلاغ، مساء أمس السبت، إلى غرفة عمليات الصحة بوجود حادث تصادم بين حافلتين لمعتمرين بجنسيات مختلفة، مضيفًا أنه على الفور تم التوجه مع فريق المناوبين بالإدارة للتدخل السريع بقيادة المشرف الميداني تركي الصبحي ومناوب الإدارة محمد الغامدي، بالإضافة إلى تحريك الفرق الميدانية من مستشفيات مكة المكرمة إلى موقع الحادث.

ولفت إلى أنه تم وضع المستشفيات في حالة استعداد لاستقبال الحالات من الحادث، وتفعيل خطة الشؤون الصحية في مواجهة حالات الطوارئ والكوارث، بإشراف مباشر ومتابعة من قبل المدير العام الدكتور مصطفي بلجون ومساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور وائل مطير.

وأعلن أنه نتج عن الحادث 24 حالة إصابة ما بين بسيطة ومتوسطة، نقلت 10 حالات إلى مستشفى حراء العام، و8 حالات إلى مستشفى الملك عبدالعزيز، وعولجت في الموقع عدد 6 حالات من قبل الفرق الطبية، وتم تقديم الخدمة الطبية اللازمة دون وجود وفيات.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.04/10 (1523 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني