جديد الأخبار


السبت 11 رمضان 1439 / 26 مايو 2018

 

الأخبار » الحوادث » جازان مرّة أخرى.. حادث مروّع يودي بحياة مواطنتين ويصيب 6 آخرين
تاريخ اليوم : السبت 11 رمضان 1439 / 26 مايو 2018

جازان مرّة أخرى.. حادث مروّع يودي بحياة مواطنتين ويصيب 6 آخرين

 

 نشر في :  24-05-1439 11:06  

 
أزد _ أحمد صالح أودى حادث مروري جديد في منطقة جازان، بحياة مواطنتين، ومسفرًا عن إصابة 6 آخرين من عائلة واحدة، الجمعة 9 شباط/فبراير الجاري، على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي أبو عريش وأحد المسارحة، بالقرب من تقاطع طريق قرية أم الحجل.

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان بيشي الصرخي، في تصريح صحافي، أنَّ فرق الإسعاف انتقلت إلى موقع الحادث على الفور، ليتم نقل المصابين إلى المستشفى العام بأحد المسارحة.

وأشار إلى أنَّه “تم إيداع جثماني المواطنتين (50 عامًا و12 عامًا)، بثلاجة الموتى، تمهيدًا لتسليمهما إلى ذويهما بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة”، مبيّنًا أنَّ “المصابين الستة تتفاوت جراحهم ما بين المتوسطة والحرجة، ويتلقون العلاج اللازم بالمستشفى”. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.79/10 (1583 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني