جديد الأخبار


الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

 

الأخبار » رياضة » اليوم .. لقاءان بالدوري السعودي
تاريخ اليوم : الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

اليوم .. لقاءان بالدوري السعودي

 

 نشر في :  24-05-1439 01:28  

 
أزد _ أحمد صالح تختتم مساء اليوم السبت مواجهات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما تقام مواجهتان، أهميتهما كبيرة، ونقاطهما مهمة للغاية. ففي الرياض يستقبل الشباب نطيره الفتح فيما يحل الفيحاء ضيفًا على الاتفاق في الدمام.

الشباب - الفتح

في الرياض، وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد، يتطلع الفريق الشبابي أولاً إلى عبور تعثره في الجولتين الماضيتين، ومحاولة استعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه الفتح الساعي للهروب أكثر من مناطق الخطر، وتعويض خسارته الماضية. ويقام اللقاء في تمام الساعة السادسة والربع. ويسعى الفريق الشبابي لاستغلال الفرصة، واللحاق بالمنافسة على المركز الثالث، وتضييق الخناق على منافسيه بعد تعادل النصر مع الهلال، وخسارة الفيصلي أمام الأهلي. ويمتلك الفريق الشبابي في رصيده 26 نقطة، ولم يوفَّق في الجولتين الماضيتين في الفوز؛ إذ خسر أمام الأهلي قبل أن يتعادل سلبيًّا مع الرائد بلا أهداف؛ ليتراجع للمركز السابع في الترتيب؛ ويريد اللحاق بفرصته القوية في المنافسة على البطاقة الآسيوية، ومحاولة استعادة وضعه سريعًا قبل مواجهة الهلال في الجولة المقبلة. أما الفريق الفتحاوي فخسر أمام الاتفاق في الجولة الماضية بهدف لهدفين، وبقي في مركزه السابق التاسع برصيد 22 نقطة. ويأمل الفريق في الفوز وتأمين وضعه في جدول الترتيب بعيدًا عن الخطر.

الاتفاق - الفيحاء

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة الـ8.20 يحل الفريق الفيحاوي ضيفًا على الاتفاق في لقاء المعنويات المرتفعة، والرغبة المشتركة في تحقيق الانتصار، ولكن بطموح مختلف؛ إذ يدخل الاتفاق هذا اللقاء بعدما حافظ على أمله في الهروب من صراع الهبوط، وحقق فوزًا مهمًّا على الفتح في الجولة الماضية بهدفين لهدف؛ وتقدم خطوة مهمة للأمام بتقدمه للمركز الحادي عشر في الترتيب، ويسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ومواصلة رحلة الهروب، والحفاظ على تاريخه. وعلى الطرف الآخر يدخل الفيحاء بتوهج كبير للغاية، واصل من خلاله تحقيق انتصار مستحق على القادسية بهدفين للاشيء؛ وحافظ على وضعه في المنافسة على المراكز المتقدمة؛ إذ يحتل المركز الثامن برصيد 26 نقطة، ويرغب في العودة بالفوز واللحاق بركب المقدمة على أمل خطف مركز مؤهل لدوري أبطال آسيا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.42/10 (690 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني