جديد الأخبار


الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » شاهد.. كلمة خادم الحرمين خلال استقباله ضيوف "مهرجان الجنادرية 32"
تاريخ اليوم : الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

شاهد.. كلمة خادم الحرمين خلال استقباله ضيوف

 

 نشر في :  25-05-1439 08:18  

 
أزد - سلمان عباس :- بالفيديو.. خادم الحرمين أثناء استقباله ضيوف "الجنادرية 32": تنوع الثقافات وتعددها مطلب للتعايش بين الشعوب والسلام بين الدول

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، ضيوف المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 32".

ورحب خادم الحرمين بضيوف المهرجان وعلى رأسهم ضيوف دولة الهند ضيف الشرف للمهرجان، مؤكداً أن المهرجان يعكس رغبة المملكة في تعزيز التفاعل بين الثقافات العالمية المختلفة.

وأضاف أن المملكة تدرك أهمية الثقافات بصفتها مرتكزاً أساسياً في تشكيل هوية الأمة وقيمها، وأن تنوع الثقافات وتعددها مطلب للتعايش بين الشعوب والسلام بين الدول.

وكان الملك سلمان رعى حفل افتتاح مهرجان الجنادرية في دورته الثانية والثلاثين الأربعاء الماضي، حيث يستمر المهرجان لمدة ثلاثة أسابيع.



كلمة خادم الحرمين الشريفين خلال استقباله لضيوف مهرجان #الجنادرية_32.#قناة_السعودية
pic.twitter.com/gZzrdoWBw5


— قناة السعودية 🇸🇦 (@saudiatv) ١١ فبراير، ٢٠١٨ وفق"أخبار24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.57/10 (169 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني