جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » شاهد .. الشيخ سليمان الماجد يعلق على قلة الأمطار في المملكة وربط البعض له بكثرة الذنوب
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018

شاهد .. الشيخ سليمان الماجد يعلق على قلة الأمطار في المملكة وربط البعض له بكثرة الذنوب

 

 نشر في :  26-05-1439 09:21  

 
أزد - سلمان عباس :- علق الشيخ سليمان الماجد على ربط البعض ندرة الأمطار والقحط بكثرة الذنوب وغضب الله، لافتاً إلى أن ذلك خطأ سائد ليس له علاقة بحكمة الله وتدبيره للكون.

وقال الماجد خلال لقائه في برنامج "يستفتونك" على قناة "الرسالة"، إنه لا يجوز أن يقول الناس عن حالة شخص أو شعب بأنه نعمة أو فضل أو دلالة على رضاه، وكذلك لا يمكن أن يقولوا عن حالة أخرى إنها دليل على سخط وعدم رضا، داعياً إلى عدم الحكم على الأحوال؛ لأنها أمور غيبية لا يعلمها إلا الله.

ورفض الماجد ربط بعض الناس قلة الأمطار في البلدان العربية بكثرة الذنوب، قائلاً: "ما يدرينا أن القحط بسبب الذنوب والمعاصي".

وأضاف أن الله يجعل من بعض البلايا والمصائب ابتلاءً وامتحاناً ورفعةً في الدرجات وتكفيراً للسيئات، كما أنه يجعل من النعم استدراجاً، محذراً من تقمص البعض دور المتحدث عن الله والناطق باسمه، منوهاً في الوقت نفسه إلى أن الله يقدر الأمور بحكمته وقدرته.

https://www.youtube.com/watch?v=sNDn0f806J4


نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.10/10 (1861 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني