جديد الأخبار


الأحد 2 جمادى الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

 

الأخبار » محليات » "شرطة الشرقية" تكشف ملابسات مقطع تهديد شاب لقائد سيارة بسكين
تاريخ اليوم : الأحد 2 جمادى الثاني 1439 / 18 فبراير 2018
"شرطة الشرقية" تكشف ملابسات مقطع تهديد شاب لقائد سيارة بسكين

 

 نشر في :  26-05-1439 11:33  

 
أزد - أحمد عسيرى :- كشفت شرطة المنطقة الشرقية ملابسات المقطع المتداول اليوم الاثنين والذي أظهر شخصًا يحمل ‏أداة حادة ويهدد سائق مركبة أخرى.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أن المقطع ‏المتداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي، يعود لبلاغ سابق من مواطن خليجي يرافقه وافد عربي ‏تلقته شرطة محافظة الخبر قبل أيام، وتم القبض على المتهم في حينه.

وأضاف أنه تبين أن الشاب الموقوف مواطن ‏عشريني، فيما قرر المدعي تنازله عن حقه الخاص في الدعوى، وتمت إحالة أوراق القضية لفرع ‏النيابة العامة بالمحافظة، لاتخاذ اللازم حيالها‎.‎

يُذكر أن المقطع تدوول لشاب يهدد قائد مركبة وآخر، بأداة حادة، مع مطالبة بإيقاع العقوبات على المعتدي للحد من هذه التصرفات.

https://www.youtube.com/watch?v=EnGwtzSVNQA
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.24/10 (49 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني