جديد الأخبار


الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » «البيئة» تحظر صيد «القبقب» في الخليج العربي لـ3 أشهر
تاريخ اليوم : الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

«البيئة» تحظر صيد «القبقب» في الخليج العربي لـ3 أشهر

 

 نشر في :  28-05-1439 06:51  

 
أزد _ هيا السعيد أَعْلَنَت وَزَارَة البِيئَة والمياه والزراعة، الْيَوْم الأَرْبِعَاء، فرض الْحَظْر على صيد القبقب فِي الخليج العَرَبِيّ لمدة ثلاثة أشهر بعد انتهاء المدة المقررة حَسْبَ قرار الوَزَارَة السابق.

وأَوْضَحَ وكيل وَزَارَة البِيئَة والمياه والزارعة للزراعة المهندس أحمد العيادة، أن فرض الْحَظْر سابقاً أَسْهم فِي الحفاظ على مخزون القبقب، وأدى إِلَى تحسن فِي مخزونه وتوفره فِي المصايد أثناء موسم صيده.

وأَفَادَ أن حظر صيد القبقب فِي سواحل الخليج العَرَبِيّ، يبدأ فِي 15 فبراير ويستمر حتى 15 مايو من كل عام، مُشِيراً إِلَى أن الحد الأدنى المسموح بصيده عندما يكون بطول 7 سم، دَاعِياً الصيادين إِلَى الالتزام بذلك وإعادة أمهات القبقب المحملة بالبيض أثناء عمليات الصيد للبحر مرة أُخْرَى حِفَاظاً على المخزون. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.12/10 (81 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني