جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » "البلديات": إطلاق الخصخصة اعتباراً من العام الجاري.. والبداية بمواقف السيارات
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

 نشر في :  28-05-1439 07:03  

 
أزد - أحمد عسيرى :- أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية، أن طرح المشروعات للخصخصة سيبدأ خلال العام الجاري 2018، وستكون البداية بطرح إدارة مواقف السيارات، فيما ستطرح مشروعات أخرى للخصخصة خلال العام المقبل 2019.

وأوضحت الوزارة، وفقاً لـ"المدينة"، أنها تعمل على عددٍ من المبادرات الهادفة للاستفادة من القدرات والخبرات الإدارية في الأمانات والبلديات، حيث جرى تصميم نموذج لإدارة هذه المبادرات وستختار إحدى الأمانات لتطبيقها، ومن ثم تعمم المبادرات على بقية الأمانات.

وأشارت وزارة الشؤون البلدية والقروية، أنها أنهت دراسة متكاملة لخصخصة إدارة مواقف السيارات، وأنها تخطط لطرح المشروع في أمانة منطقة الرياض خلال العام الجاري، ومن ثم تعميمه على بقية الأمانات على مستوى المملكة.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.29/10 (90 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني