جديد الأخبار


الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

 

الأخبار » محليات » شاهد .. خادم الحرمين يستقبل وزير الطاقة الروسي ووزير الأمن بالبوسنة والهرسك
تاريخ اليوم : الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

شاهد .. خادم الحرمين يستقبل وزير الطاقة الروسي ووزير الأمن بالبوسنة والهرسك

 

 نشر في :  28-05-1439 07:23  

 
أزد - سلمان عباس :- استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمكتبه بقصر اليمامة اليوم الأربعاء وزير الطاقة الروسي الكسندر نوفاك، كما استقبل وزير الأمن بجمهورية البوسنة والهرسك دارقان ميكتيتش.

وبحث خادم الحرمين الشريفين مع الوزير الروسي العلاقات بين البلدين، وسبل تعزيز وتطوير التعاون بينهما في مجالات الطاقة، خاصة فيما يتعلق بسبل إعادة التوازن لسوق النفط العالمي.

حضر استقبال وزير الطافة الروسي وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ووزير الدولة الدكتور مساعد العيبان، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، ووزير الدولة للشؤون الخارجية نزار بن عبيد المدني، وسفير روسيا بالمملكة سيرجي كوزلوف.

فيما بحث خادم الحرمين الشريفين مع وزير الأمن بجمهورية البوسنة والهرسك العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تنمية وتعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية في كل من البلدين، بحضور وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، بجانب سفير البوسنة والهرسك لدى المملكة سناهيد بريستريتش.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.52/10 (80 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني