جديد الأخبار


الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

 

الأخبار » محليات » بالفيديو.. معلم ينقذ حياة طالب تعرض لحالة اختناق بتبوك
تاريخ اليوم : الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

بالفيديو.. معلم ينقذ حياة طالب تعرض لحالة اختناق بتبوك

 

 نشر في :  28-05-1439 07:38  

 
أزد - حصة إبراهيم:- وثقت كاميرات المراقبة المثبّتة في مدرسة الفارابي الابتدائية للبنين في تبوك، عملية إنقاذ قام بها معلم لطالب تعرض للاختناق بسبب ابتلاعه قطعة معدنية.

وأظهر المقطع المتداول معلما يُدعى نايف البلوي يمسك بطالب يعاني من الاختناق إثر ابتلاعه قطعة معدنية تسبّبت في غلق منافذ التنفس عنده وسط محاولات لإعادتها للخارج من قبل المعلم الذي يعمل وكيلا في المدرسة.

وأبان المقطع الصور قيام المعلم بالضرب على أسفل رقبة الطالب من الخلف عدة مرات حتى يساعد الطالب على إخراج القطعة المعدنية من فمه، وهو ما نجح فيه، فما كان من الطالب بعد أن استعاد عافيته إلا أن قام بتقبيل رأس المعلم شاكرا له إنقاذ حياته.

بعد عناية الله الأستاذ /نايف خليف البلوي ينقذ حياة طالب بأحدى مدارس منطقة تبوك تعرض لانسداد مجرى التنفس لابتلاعه قطعة بلاستيك بطريق الخطأ
pic.twitter.com/jlooUHj2LW


— عبدالله البلوي (@Abu_muhammad778) ١٤ فبراير، ٢٠١٨ وفق"اخبار24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.38/10 (101 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني