جديد الأخبار


السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

 

الأخبار » مجتمع أزد » ابو سراح : مديرآ لفرع الزراعة برجال ألمع
تاريخ اليوم : السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

ابو سراح : مديرآ لفرع الزراعة برجال ألمع

 

 نشر في :  17-06-1439 12:20  

 
أزد - سلطان مسلط  صدر قرار مدير عام الادارة العامة للموارد البشرية بوزارة البيئة والمياه والزراعة القاضي بتكليف الاستاذ سعد بن سعيد ابو سراح مديرآ لفرع الزراعة برجال ألمع لمدة عام اعتبارآ من 29/ 4/ 1439 ..خلفآ للمدير السابق الاستاذ علي بن محمد البناوي الذي احيل للتقاعد بعد مشوار طويل حافل بالنجاح والعطاء قضى خلاله 17 سنة مديرآ لفرح الزراعة برجال المع .

ويعد ابو سراح : احد موظفي الوزارة المتميزين برز في مجال عمله بالتفاني وحب العمل وعلاقته الودية مع زملاءه ويعتبر مكسب لفرع الزراعة برجال المع لما عرف عنه من نشاط واخلاص .

صحيفة (أزد الإلكترونية ) تتقدم لأبو سراح بأجمل التهاني وأطيب التبريكات على هذه الثقة التي منحت له وهو اهلآ لذلك متمنين له مزيد من التقدم نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.03/10 (1330 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني