جديد الأخبار


السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

 

الأخبار » أخبار المناطق » " توطين التدريب والتعلم الاستراتيجي" لقادة المدارس بأحد رفيدة
تاريخ اليوم : السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

 

 نشر في :  19-06-1439 04:37  

 
أزد - سلطان مسلط  
نفذت وحدة القيادة المدرسية بمكتب التعليم في أحد رفيدة بالتعاون مع مركز التدريب المهني بالمحافظة ، دورتين تدريبيتين لقادة المدارس بعنوان " توطين التدريب والتعلم الاستراتيجي" .



وأكد مدير إدارة التدريب والابتعاث بتعليم عسير الأستاذ سفر البريدي في كلمة له أن مشروع توطين التدريب مشروع وطني ، يهدف إلى تمكين المدارس من أدواتها ، بحيث يكون لدى كل مدرسة مدرب محترف من منسوبيها يقدم كل الاحتياج التدريبي ويقيس أثر التدريب , مشيراً أن لدى الوزارة توجه في أن يصبح 60 % من العملية التدريبية داخل المدرسة , من خلال الاهتمام بجودة التدريب ومخرجاته .



من جهته أوضح رئيس الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بأحد رفيدة​ الأستاذ عبدالله أبو عريف أن الهدف من مشروع توطين التدريب هو الاستفادة من القدرات والمهارات التدريبية في الميدان التربوي , وتمكين المعلمين من عملية التدريب في المدارس والمساهمة في تطوير مهارات وخبرات زملائهم, مشيراً إلى أن المدرسة هي مركز التدريب للعاملين فيها , ومنطلق التطوير والتحسين .



نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.32/10 (593 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني