جديد الأخبار


السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » بالفيديو.. أول سيدة سعودية تنشئ مصنعاً للإنتاج العسكري تكشف سبب اقتحامها هذا المجال
تاريخ اليوم : السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

بالفيديو.. أول سيدة سعودية تنشئ مصنعاً للإنتاج العسكري تكشف سبب اقتحامها هذا المجال

 

 نشر في :  25-06-1439 08:05  

 
أزد - حصة إبراهيم :- كشفت سيدة الأعمال السعودية طرفة المطيري، التي تعد أول سيدة سعودية تنشئ مصنعاً للإنتاج العسكري من خلال تصنيع الملبوسات الحربية، عن كيفية اقتحامها هذا المجال.

وأوضحت المطيري في مداخلة هاتفية مع برنامج "معالي الموطن"، أنها المالك للشركة التي كانت في البداية تعمل في صناعة المنسوجات قبل أكثر من 7 سنوات، قبل أن تتوجه نحو الإنتاج العسكري في آخر سنتين.

وأضافت أنها كانت من أوائل مَن طرحوا فكرة توطين الصناعات العسكرية قبل نحو 6 سنوات على المؤسسة العامة للتدريب المهني، وبعد التوجه العام للدولة بتوطين هذا المجال توافقاً مع رؤية 2030 قررت اقتحام هذا المجال.

وقالت طرفة المطيري إنها كانت تعمل في مجال التعليم لكنها تركته لتنطلق في مجال الأعمال، مشيرة إلى أن تخصصها الأصلي هو في الملابس والمنسوجات.

وأشارت إلى أنها نجحت من خلال المصنع في تطوير المنتجات وتنفيذها حسب المواصفات المعتمدة عالمياً، وتمكنت من توفيرها بسعر أفضل من سعر استيرادها في زمن قياسي.



أول سيدة أعمال سعودية تعمل في الصناعات الحربية تكشف قصتها الملهمة لـ #معالي_المواطن pic.twitter.com/Zqt5i2Ogxv

— معالي المواطن (@Ma3alialMowaten) ١٢ مارس، ٢٠١٨ نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.06/10 (116 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني