جديد الأخبار


الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » "البلدية" تخاطب أمانة جدة حول تعديات "شخصية اعتبارية" على أراضٍ حكومية وتوريط مواطنين فيها
تاريخ اليوم : الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

 

 نشر في :  25-06-1439 02:53  

 
أزد - حصة إبراهيم :- ذكرت مصادر أن وزارة الشؤون البلدية والقروية خاطبت أمانة محافظة جدة، تستوضحها حول تعديات رصدتها الجهات المختصة بالوزارة على أراضٍ حكومية في عسفان، مشيرة إلى أن شخصية "اعتبارية" باعتها لمواطنين.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن الوزارة أوضحت في خطابها أن المعتدي عمد لتقسيم الموقع لمخطط عشوائي دون أن يكون له مستمسكات شرعية بالتملك، ومن ثم باعها لمواطنين، وشيد عددٌ من المشترين أحواشا واستراحات في الموقع.

وأشارت الوزارة إلى أن أمر التعديات المذكورة اكتشف عندما تقدم عدد من المشترين بطلبات لتوصيل الخدمة الكهربائية لمنازلهم واستراحاتهم، التي تبين أنها شيدت دون تصاريح، طالبة من أمانة جدة إفادتها سريعاً حول طبيعة هذه التعديات والجهة المتعدية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.72/10 (94 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني