جديد الأخبار


الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » الإمارات تنفي التواصل بشكل مباشر مع قطر بخصوص حقل بندق النفطي
تاريخ اليوم : الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

الإمارات تنفي التواصل بشكل مباشر مع قطر بخصوص حقل بندق النفطي

 

 نشر في :  25-06-1439 03:00  

 
أزد - أحمد عسيري :- أكد مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى للبترول بدولة الإمارات العربية المتحدة أنه لم يتم منح أي امتياز لشركة قطر للبترول.

وقال المصدر إن حقل بندق النفطي مملوك مناصفةً بين إمارة أبوظبي وقطر نظراً لموقعه الجغرافي، وكانت تتم إدارته من قِبل ائتلاف ياباني منذ ما يزيد على أربعة عقود، حيث تم مؤخراً تمديد هذا الامتياز من قبل الحكومات المعنية من خلال اتفاق فني مع الجانب الياباني.

وشدد في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإماراتية على أنه لم يتم أي تواصل أو تفاعل مباشر مع الجانب القطري، واقتصر التواصل على الجانب الياباني فقط.

كما أكد المصدر أنه لم تنشأ أي علاقة تجارية أو تواصل يُذكر بين دولة الامارات وقطر نتيجة لهذا التمديد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.74/10 (104 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني