جديد الأخبار


الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

 

الأخبار » محليات » "الأرصاد": تأثر معظم مناطق المملكة بتقلبات جوية وأمطار نهاية الأسبوع
تاريخ اليوم : الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

 

 نشر في :  25-06-1439 07:46  

 
أزد - أحمد عسيري :- توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الثلاثاء، تأثر معظم مناطق المملكة بتقلبات جوية يومي الخميس والجمعة القادمين، حيث تنشط خلال ساعات النهار رياح سطحية جنوبية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الرياض والقصيم والشرقية، تصل سرعتها إلى أكثر من 45 كلم/ساعة وتحدّ من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 2 كلم.

وأضافت أن الأجواء ستشهد هطول أمطار رعدية على مرتفعات مناطق: جازان، عسير الباحة، تمتد إلى مرتفعات الأجزاء الشمالية لمنطقتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة، متضمنةً حائل والقصيم وحفر الباطن، إضافةً إلى الأجزاء الغربية من منطقة الرياض.

كما توقعت "الأرصاد" انخفاض درجات الحرارة في مناطق: الجوف، الحدود الشمالية، تبوك، حائل، مساء الخميس القادم، فيما تنشط رياح سطحية شمالية مثيرة للأتربة والغبار تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على نفس المناطق، فيما تمتد تلك التقلبات إلى القصيم والرياض والشرقية، مساء يومي الجمعة والسبت، ما يؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية، ويصل تأثيرها إلى جنوب المملكة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.89/10 (111 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني