جديد الأخبار


السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » مجلس الوزراء يوافق على اتفاقيتي استقدام عمالة منزلية إثيوبية وعامة فلبينية
تاريخ اليوم : السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

مجلس الوزراء يوافق على اتفاقيتي استقدام عمالة منزلية إثيوبية وعامة فلبينية

 

 نشر في :  25-06-1439 07:52  

 
أزد - واس :- وافق مجلس الوزراء خلال الجلسة التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة بالرياض، على اتفاقيتين لتوظيف واستقدام عمالة منزلية من إثيوبيا وعامة من الفلبين.

وأفاد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد أن المجلس وافق على اتفاق تعاون عمالي في استقدام وتوظيف العمالة من الفئة العامة بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة ووزارة العمل والتوظيف بجمهورية الفلبين، الموقع في مدينة الرياض بتاريخ 14/ 7/ 1438هـ، وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك.

وأضاف أن المجلس قرر الموافقة على اتفاق استقدام العمالة المنزلية بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية في جمهورية أثيوبيا، الموقع عليه في محافظة جدة بتاريخ 29/ 8/ 1438هـ، وقد أُعد مرسوم ملكي بذلك. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.77/10 (116 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني