جديد الأخبار


الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » بالفيديو.. المصلح: يجب ألا يعاب على من تختار بين الحجاب والنقاب لأنها "خلافية".. والبعض يستخدمه حجة للتضليل
تاريخ اليوم : الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

بالفيديو.. المصلح: يجب ألا يعاب على من تختار بين الحجاب والنقاب لأنها

 

 نشر في :  25-06-1439 11:26  

 
أزد - محمد طامي :- أكد أستاذ الفقه المشرف العام على فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة القصيم، الشيخ الدكتور خالد المصلح، أنه لا يعاب على المرأة المسلمة التي تختار بين الحجاب والنقاب، لأنها مسألة خلافية بين العلماء، مبينا أن الشرع طلب الستر فقط.

وأوضح في معرض رده على سؤال حول التناقض بين الحجاب والنقاب عبر فضائية "الرسالة"، أن الحقيقة في هذا الأمر أنها مسألة خلافية بين العلماء، مشيرا إلى أن الاختلاف في هذه المسألة لا يعاب عليه لمن اختار الحجاب أو النقاب.

وأضاف أن البعض يتطرق إلى كشف الوجه في المسألة ليبرر كشف الصدور والنحور وسائر أعضاء البدن، مشددا على أن هذا غير صحيح وتضليل، وأن الخلاف في الوجه واليدين فقط.

وأبان الدكتور المصلح أن الشريعة جاءت بطلب الستر في الحجاب وليس بشكل أو هيئة شرعية معينة، لافتا إلى أن التي تخاف على نفسها ضررا من ارتداء النقاب فلا بأس عليها.

https://www.youtube.com/watch?v=tOfkmfEJ5YE نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.24/10 (1147 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني