جديد الأخبار


الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » ضبط 3 شاحنات تنقل الأسماك واللحوم الفاسدة في مكة المكرمة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

ضبط 3 شاحنات تنقل الأسماك واللحوم الفاسدة في مكة المكرمة

 

 نشر في :  26-06-1439 12:55  

 
أزد _ أحمد صالح  صادرت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة اليوم الأربعاء، 1200 كيلو من الأسماك واللحوم الفاسدة بعد جولة رقابية نفذها مراقبي البلدية على مواقع بيع الخضروات والسوق المركزي للأسماك ومحلات بيع المواد الغذائية بالجملة بمنطقة الكعكية.
وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي أن البلدية ضبطت ثلاث شاحنات كبيرة لنقل الأسماك واللحوم مجهولة المصدر وتم إتلافها مباشرة، كما تم إشعار بعض محلات الجملة بالمراجعة لوجود عدة مخالفات، إضافة إلى طلب إشعار مستثمر سوق الخضار بوجود بعض الملاحظات.
وأشار رئيس بلدية الشوقية إلى أن البلدية تكثف الأنشطة الرقابية في الأحياء السكنية خلال هذه الفترة، للتأكّد باستمرار من سلامة المواد الغذائية، والتزام المحلات بتطبيق الاشتراطات الصحية المطلوبة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.82/10 (113 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني