جديد الأخبار


الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » شرطة مكة تدشن مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ القرآن
تاريخ اليوم : الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

شرطة مكة تدشن مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ القرآن

 

 نشر في :  26-06-1439 02:13  

 
أزد _ هيا السعيد دشنت مديرية شرطة منطقة مكة المكرمة النسخة (السابعة) لمسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز، رحمه الله، لحفظ القرآن الكريم، المقامة بمقر المديرية بمحافظة جدة لكافة منسوبي قطاعات وزارة الداخلية بالمنطقة، وذلك بتاريخ 23 جمادى الآخرة 1439 هـ للفترة من (23_25/ 6 /1439هـ).

الجدير بالذكر، أن مسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز، رحمه الله، تُقام سنوياً لجميع قطاعات وزارة الداخلية بفرعيها (رجال / نساء) بنظام التصفيات على مستوى المملكة, ويتأهل من كل فرع فائزان للمرحلة النهائية التي ستقام بمنطقة الرياض.

من جهة أخرى تحرص شرطة منطقة مكة المكرمة على مشاركة منسوبيها بهذه المسابقة، وأولت عناية تامة لحفَظة كتاب الله من خلال استقطابها لأساتذة مختصين بالقرآن الكريم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.32/10 (120 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني