جديد الأخبار


الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » "البنوك" توجه عدداً من النصائح حول كيفية تفادي الاحتيال البنكي والتصيد الإلكتروني
تاريخ اليوم : الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

 

 نشر في :  26-06-1439 04:07  

 
أزد - حصة إبراهيم :- دعت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية عملاءها لتفادي النصب والاحتيال البنكي والتصيد الإلكتروني، باتباع عدد من التعليمات، منها عدم الإفشاء بالبيانات الشخصية لأي جهة، مؤكدة أنها لا تطلب من عملائها البيانات الشخصية مثل كلمة السر وأرقام الحسابات البنكية.

وأضافت اللجنة أن العميل عليه أن يتأكد من صحة العنوان قبل الدخول إلى موقع البنك الإلكتروني وفي حالة الشك عليه الاتصال بالبنك، وأن يحذر الضغط على الروابط القصيرة مجهولة المصدر.

كما شددت على ضرورة تحديث البيانات الشخصية خلال فروع البنك فقط، لتجنب الاحتيال البنكي، وكذلك عدم مساعدة أشخاص مجهولين في أي عملية مالية من حسابك الشخصي، والتأكد من المصدر قبل تحميل التطبيق الخاص بالبنك، وعدم التعامل مع الجهات الوهمية والتأكد من الإشعارات المستلمة من البنك. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.25/10 (130 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني