جديد الأخبار


السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » مصادر: تحميل كبار مسؤولي الدولة ضرائب سياراتهم عند ارتفاع سعرها عن المحدد نظاما
تاريخ اليوم : السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018

مصادر: تحميل كبار مسؤولي الدولة ضرائب سياراتهم عند ارتفاع سعرها عن المحدد نظاما

 

 نشر في :  26-06-1439 04:10  

 
أزد - حصة إبراهيم :- أوضحت مصادر، أن كبار مسؤولي الدولة ملزمون بتحمل ضريبة القيمة المضافة المقررة على قيمة السيارة المخصصة لتنقلاتهم، في حال زاد سعر السيارة عن القيمة المحددة نظاماً للسيارة المخصصة لمرتبة أو رتبة المسؤول.

فيما أكدت وزارة المالية أنها تتحمل القيمة المحددة وضريبة القيمة المضافة لسيارة أي مسؤول يستحق نظاما تخصيص سيارة لتنقلاته حسب مرتبته أو رتبته، مبينة وفقا لـ"الجزيرة" أنه في حال تجاوز سعر السيارة المخصصة للمسؤول القيمة المحددة لرتبته أو مرتبته، فعليه الدفع من حسابه الشخصي لتأمين السيارة.

يذكر أن مرسوماً ملكياً صدر مؤخراً يقضي بإيقاف تأمين سيارات كبار المسؤولين بالدولة حتى نهاية العام المالي 1438/ 1439هـ. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.04/10 (139 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني