جديد الأخبار


الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

 

الأخبار » متنوعة » ما هي وجبة الإفطار الصحية
تاريخ اليوم : الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

ما هي وجبة الإفطار الصحية

 

 نشر في :  26-06-1439 05:49  

 
أزد _ أحمد صالح 
قال خبير الصحة الألماني فابيان كرابف إنه أثناء النوم ليلاً تحدث عمليات إصلاح في الجسم، فينخفض مستوى الأحماض الأمينية في الصباح بشدة.

وأضاف الخبير لدى معهد استشارات الصحة المهنية، أنه يمكن مواجهة ذلك بالإفطار الصحي، الذي يحتوي على البروتينات والكربوهيدرات، مثل خبز الحبوب الكاملة والموسلي مع الحليب، حيث يمد هذا الإفطار الجسم بالطاقة باستمرار ولمدة طويلة تمتد إلى الظهيرة.

وصحيح أن الإفطار المحتوي على السكريات يمد الجسم بالطاقة مدةً قصيرة، غير أنه يؤدي، على المدى المتوسط إلى نوبات جوع شديد، وفي أسوأ الأحوال قد يتسبب في انخفاض نسبة السكر بالدم.

ومع الإفطار المحتوي على الدهون، كالبيض والنقانق، ينشغل الجسم بالهضم مدة نصف يوم، ما يؤثر بالسلب على الطاقة والتركيز أثناء العمل نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.03/10 (816 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني