جديد الأخبار


الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » هيئة الأرصاد: ربيع 2018 يشهد ارتفاعاً تدريجياً للحرارة وهطول أمطار
تاريخ اليوم : الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

 هيئة الأرصاد: ربيع 2018 يشهد ارتفاعاً تدريجياً للحرارة وهطول أمطار

 

 نشر في :  26-06-1439 06:08  

 
أزد _ محمد تركي توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بمركز جدة الإقليمي للمناخ أن يشهد فصل ربيع 2018 ارتفاعًا تدريجيًا للحرارة مع احتمال هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة.
وأشارت توقعات المركز, إلى أن فصل الربيع الذي بدأ أرصاديًا في الأول من مارس الحالي وينتهي في 31 مايو 2018م , يتسم بعدم استقرار الطقس بشكل عام, كارتفاع عدد حالات العواصف الرعدية الممطرة والعواصف الرملية يرافقها نشاط في الرياح السطحية وتدنى في مستوى الرؤية الأفقية، كما يتوقع هطول أمطار غزيرة مع إمكانية التنبؤ بهذه الحالات من خلال التوقعات قصيرة المدى, والتي تبث في الموقع الإلكتروني للهيئة.
وأورد المركز في توقعاته أن تكون احتمالية معدلات درجات الحرارة المتوقعة أعلى من معدلها الفصلي على معظم مناطق المملكة, حيث تزداد تلك الاحتمالية على شمال شرق المملكة . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.53/10 (120 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني