جديد الأخبار


الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

 

الأخبار » محليات » بلدية شرق الدمام تضبط عمالة تستخدم مستودع أخشاب لذبح المواشي
تاريخ اليوم : الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018

بلدية شرق الدمام تضبط عمالة تستخدم مستودع أخشاب لذبح المواشي

 

 نشر في :  26-06-1439 06:11  

 
أزد _ هيا السعيد تواصل بلدية شرق الدمام بالتعاون مع الجهات الأمنية الحملة الرقابية ضمن "وطن بلا مخالف" أسفرت عن ضبط مجموعة من العمالة يمارسون عملية تجميع وذبح وسلخ المواشي بشكل مخالف للنظام في أحد مستودعات الأخشاب وقيامهم بتجميع وفرز اللحوم في بيئة سيئة.
وأوضح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان، أن المراقبين الصحيين ضبطوا مجموعة من أدوات الذبح غير الملائمة ورصد سوء النظافة العامة وانتشار الحشرات في محيط المستودع.
وأكد أنه تم مصادرة وإتلاف كمية من اللحوم تقدر بـ 40 كيلو غرام، وإغلاق الموقع بشكل كامل وإيقاف العمالة واستدعاء المالك لتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية, منوهاً باستمرار عمليات الرقابة والمتابعة من قبل جميع البلديات لجميع المنشآت الغذائية ومهيباً بالمواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي ملاحظة أو شكوى متعلقة بالصحة العامة عبر مركز 940 . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.01/10 (128 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني