جديد الأخبار


الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » أول رد من فيسبوك على اختراق حسابات 50 مليون مستخدم
تاريخ اليوم : الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019

أول رد من فيسبوك على اختراق حسابات 50 مليون مستخدم

 

 نشر في :  02-07-1439 10:48  

 
أزد _ أحمد صالح أكدت شركة فيسبوك أنها تجري “مراجعة داخلية وخارجية شاملة” لتحديد ما إذا كانت البيانات الشخصية لنحو 50 مليون مستخدم ما زالت بحوزة شركة استشارات سياسية تردد أنها أساءت استخدام تلك البيانات.

وقالت الشركة خلال بيان: إنها تسعى للتحقق من دقة المزاعم التي ترددت عن أن باحثًا أعطى شركة كمبردج أناليتيكا بدءًا من 2014 بيانات عن بعض مستخدمي فيسبوك تم الحصول عليها بشكل غير مناسب.

وأفاد بيان صادر من بول غريوال نائب رئيس فيسبوك ونائب مستشارها العام بأن الشركة ملتزمة “بتطبيق سياساتنا بقوة لحماية معلومات المستخدمين”.

وعبر عدد من المشرعين الجمهوريين في الولايات المتحدة عن قلقهم من انتهاك الخصوصية بعد نشر التقارير الإعلامية التي تفيد بحصول شركة الاستشارات السياسية على البيانات لخدمة الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي دونالد ترامب. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.12/10 (819 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني