جديد الأخبار


الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

 

الأخبار » الحوادث » شرطة الجوف تطيح بـ 3 متهمين سرقوا منزل مواطنة
تاريخ اليوم : الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

شرطة الجوف تطيح بـ 3 متهمين سرقوا منزل مواطنة

 

 نشر في :  05-07-1439 05:43  

 
أزد _ أحمد صالح تمكنت شرطة منطقة الجوف، من ضبط ثلاثة متهمين بسرقة منزل مواطنة بالمحافظة، وبيع المسروقات على أحد المحلات.

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الجوف المقدم يزيد بن سعود النومس أنَّ: مركز شرطة الوادي التابع لشرطة محافظة القريات تبلَّغ من قِبَل مواطنة، بالعقد الرابع من العمر، عن تعرُّض منزلها للدخول وسرقة عدد 2 شاشة بلازما ومدفئة كهربائية، ولا تتهم أحداً بالسرقة.

وأضاف النومس أنَّه: فور تلقى البلاغ تم اتخاذ اللازم في مثل هذه الحالات وبجهود موفقة من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المحافظة، حيث تم ضبط ثلاثة مواطنين، اثنين منهم بالعقد الثاني من العمر والثالث حدث 17 عاماً، متهمين بسرقة منزل المواطنة وبيع المسروقات على أحد المحلات، وبسماع أقوالهم جرى إيقافهم رهن التحقيق وإحالة الحدث لدار الملاحظة الاجتماعية وإشعار فرع النيابة العامة بالمحافظة بحكم الاختصاص. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.60/10 (1077 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني