جديد الأخبار


الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » المغامسي: يجوز للاعبي المنتخب الإفطار في رمضان أثناء استعدادهم لكأس العالم.. وهذه وصيتي لهم
تاريخ اليوم : الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

المغامسي: يجوز للاعبي المنتخب الإفطار في رمضان أثناء استعدادهم لكأس العالم.. وهذه وصيتي لهم

 

 نشر في :  12-07-1439 11:35  

 
أزد - محمد طامي :- قال إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي، إنه يجوز للاعبي المنتخب السعودي الإفطار في رمضان أثناء ذهابهم لكأس العالم وتواجدهم في المعسكر الإعدادي له؛ لأنهم في هذه الحالة سيكونون على سفر، وللمسافر أن يفطر في نهار رمضان.

وأوصى المغامسي خلال لقائه في برنامج "الوقت الأصلي" على القناة "السعودية" الأولى، لاعبي الأخضر أن يحتسبوا سفرهم هذا كمحاولة منهم لرفع شأن الإسلام، وألا يمنعهم الاستعداد لكأس العالم عن ذكر الله، ونصحهم بأن يقرأوا القرآن في أوقات الفراغ فهذا سيزيدهم ثباتاً خاصة ليلة المباراة مع الأخذ بالأسباب.

ورداً على مَن يقول "هل يُرفع شأن الإسلام بالكرة"، أكد إمام وخطيب مسجد قباء أن هذه نظرة قاصرة، مشيراً إلى أن كرة القدم أصبحت ثقافة عالمية وهذا أمر لا يمكن جحوده، وأصبح القرار الذي يتخذه الفيفا لا يستطيع رئيس دولة أن يمنعه.



الجزء الأخير من حديث الشيخ #صالح_المغامسي لـبرنامج #الوقت_الأصلي#قناة_السعودية#الأخضر_في_المونديال pic.twitter.com/3eQ76go80b

— برنامج الوقت الأصلي (@Alwaqt_alasly) ٢٨ مارس، ٢٠١٨ نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.16/10 (984 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني