جديد الأخبار


الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » جوجل توقف أبرز خدماتها الرقمية
تاريخ اليوم : الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

جوجل توقف أبرز خدماتها الرقمية

 

 نشر في :  15-07-1439 11:41  

 
أزد _ أحمد صالح أعلنت شركة جوجل أنها ستقوم بإيقاف إحدى أبرز خدماتها الرقمية والتي يستخدمها الملايين في مختلف أنحاء العالم منذ عام 2009.

وقالت جوجل على مدونتها: إنها “سوف تقوم بإغلاق خدمة اختصار الروابط (goo.gl) في 13 أبريل القادم، والذي بدأ العمل في عام 2009”.

وستتوقف عن العمل جميع الروابط الأرشيفية في مارس من عام 2019، ولكن حتى ذلك الوقت ستواصل جميع الروابط العمل التي تم إنشاؤها حتى 13 أبريل.

وأوضحت الشركة أنه منذ إطلاق خدمة اختصار الروابط، ظهر العديد من الشركات التي تقدم نفس الخدمة، وأن الشركة فخورة بهذه الخدمة، ولكن وقتها قد فات.

ويستخدم ملايين المواقع حول العالم اختصار الروابط من شركة جوجل كبديل عن الروابط الطويلة والتي سيفقد المستخدمون الوصول إليها حتى التاريخ الذي حددته الشركة.

وعرضت الشركة كبديل عن خدمتها للمستخدمين والمطورين استخدام الخدمات المشابهة مثل “Bitly” و”Ow.ly”. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.22/10 (683 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني