جديد الأخبار


السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » خدمة جديدة بفيسبوك لتفادي الأخبار الكاذبة
تاريخ اليوم : السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

خدمة جديدة بفيسبوك لتفادي الأخبار الكاذبة

 

 نشر في :  21-07-1439 09:49  

 
أزد _ أحمد صالح 
أطلق موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خدمة جديدة تمكّن المستخدم من تفادي الأخبار الكاذبة.

وجرى إطلاق الخدمة، يوم الثلاثاء، لكنها متاحة لمستخدمي موقع فيسبوك في الولايات المتحدة فقط، خلال الوقت الحالي، على أن تُعمم بباقي دول العالم قريبًا.

وبدأ اختبار الميزة منذ أكتوبر 2017، وجرى التمديد مؤخرًا، لاكتشاف مدى نجاعتها في التصدي للأخبار الكاذبة.

وفي حال تم إطلاق الخدمة في جهازك، فإن عليك أن تبحث في الرابط الإخباري إلى أن يظهر لك حرف I وبمجرد الضغط عليه ستقدم لك معلومات مفصلة حول روابط الأخبار الكاذبة والأصدقاء الذين قاموا بمشاركتها.

وإذا وجدت أن بعض الأصدقاء يشاركون الأخبار الكاذبة باستمرار، فبوسعك أن تحذفهم من قائمتك، وإن كنت تخجل من فعل ذلك، فبإمكانك أن تبقيهم، لكن مع التوقف عن متابعة ما ينشرونه.


وفي المقابل، تعرض الميزة قائمة الأصدقاء الذين يشاركون الأخبار الموثوقة على صفحاتهم، وتبعًا لذلك، يمكن أن تزيد اعتمادك عليهم في استقاء المعلومة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.17/10 (593 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني