جديد الأخبار


الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » معهد مسك للفنون يشارك في معرض باريس الفني
تاريخ اليوم : الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

معهد مسك للفنون يشارك في معرض باريس الفني

 

 نشر في :  23-07-1439 10:08  

 
أزد _ هيا السعيد ضمن الأنشطة التي تنفذها مؤسسة مسك الخيرية تزامناً مع زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى فرنسا شارك معهد مسك للفنون في معرض باريس الفني الذي اختتم أعمالهُ اليوم في العاصمة الفرنسية.
واشتمل جناح مسك في المعرض على مجموعة مختارة من أعمال الفنانين السعوديين للإسهام في تحقيق التبادل الثقافي بين المملكة ودول العالم المشاركة في المعرض.
وأبدى نائب القنصل الفرنسي لشؤون التعاون الثقافي في جدة كريم معتوق إعجابه بما شاهده في الجناح وبما تقدمه مسك من دعم للكثير من المواهب الفنية في المملكة بالإضافة إلى حرصها على إبراز أعمال المبدعين وتعزيز الحركة الفنية السعودية عالميا . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الجزيرة


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.48/10 (868 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني