جديد الأخبار


الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » بالفيديو.. "المنيع": تغطية المرأة لوجهها محلّ خلاف بين العلماء
تاريخ اليوم : الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

بالفيديو..

 

 نشر في :  23-07-1439 11:17  

 
أزد - حصة إبراهيم :- أكد الشيخ عبدالله المنيع، عضو هيئة كبار العلماء، أن تغطية المرأة لوجهها محل خلاف بين العلماء؛ فمنهم مَن لا يعتبر وجه المرأة عورة، ومنهم مَن يرونه عورة وتجب تغطيته عند مخالطتها الأجانب.

وأوضح المنيع، خلال حديثه لبرنامج "يستفتونك" على قناة "الرسالة"، أن الحجاب مجمع عليه من العلماء على أن المرأة كلها عورة إلا وجهها، فالوجه هو محل الخلاف بينهم.

ورد عضو هيئة كبار العلماء على شخص استفسر عن حكم قطع صلة الرحم بسبب رفض بعض أقاربه لارتداء زوجته النقاب، مبيناً أنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، ويجب عليه ألا يستجيب لمَن يعترضون على ارتدائها النقاب.

وقال المنيع للسائل: "إذا ارتأيت واخترت الرأي القائل بأن وجه المرأة عورة، فنسأل الله أن يزيدك من التوفيق والهداية، وفِي نفس الوقت لا تسمع لمَن يعترضون على تصرفك، فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق".

وأضاف: "أرجو أن يثيب الله زوجتك على استجابتها لرغبتك في تغطية وجهها، وهذا ما يقتضيه تقوى الله سبحانه وتعالى، ومَن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه".

https://www.youtube.com/watch?v=47CtS01RSCk نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.13/10 (890 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني