جديد الأخبار


الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

 

الأخبار » متنوعة » بـ3 عدسات.. أبل تفاجئ عشاقها بالجيل الجديد من iphone X
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

بـ3 عدسات.. أبل تفاجئ عشاقها بالجيل الجديد من iphone X

 

 نشر في :  26-07-1439 01:32  

 
أزد _ هيا السعيد كشفت تقارير أنه من المتوقع أن تطرح شركة أبل Apple الرائدة في مجال التكنولوجيا والأجهزة الذكية نسخة واحدة من هاتف آيفون على الأقل بكاميرا ذات ثلاث عدسات في 2019.

وأوردت التقارير أنه من المتوقع أن تكون العدسات بدقة 12 ميجابكسل معززة بتصميم 6P وقدرة تكبير 5 مرات؛ وفقًا لموقع ماشابل التقني.

وبهذا سيتضمن الجيل الثالث من iPhone X على كاميرا قوية جدًا بصورة ملحوظة، لا سيما أن iPhone X المتوفر حاليًا هو الوحيد في السوق الذي يحتوي على تقنية الاستشعار اللازمة لتشغيل خاصية Face ID.

ويحتوي iPhone 8 على عدسة واحدة بدقة تكبير رقمي 5 مرات، بينما يحتوي كل من iPhone 8 Plus وiPhone X على عدستين بقدرة تكبير بصري مرتين وتكبير رقمي 10 مرات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة المواطن


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.27/10 (518 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني