جديد الأخبار


الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

 

الأخبار » رياضة » فيصل بن تركي يوجه رسالة لنواف بن سعد بعد استقالته من رئاسة الهلال
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

فيصل بن تركي يوجه رسالة لنواف بن سعد بعد استقالته من رئاسة الهلال

 

 نشر في :  28-07-1439 03:55  

 
أزد - أحمد آل عامر :- بعث رئيس نادي النصر السابق الأمير فيصل بن تركي رسالة إلى رئيس نادي الهلال المستقيل الأمير نواف بن سعد، وذلك عبر تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر" اليوم السبت.

وقال الأمير فيصل: "أخي الغالي الأمير نواف بن سعد قدمت الكثير خلال عملك في المنتخبات السعودية، وأخيراً في سبيل رفعة نادي الهلال، والتي انعكست إيجاباً على رياضتنا السعودية، شكراً لما قدمت، وسيبقى ما عملته محفوظاً في تاريخ رياضتنا، تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق".

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ أمس، قبول استقالة الأمير نواف بن سعد من رئاسة نادي الهلال، وتكليف الكابتن سامي الجابر برئاسة النادي لمدة موسم واحد. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.71/10 (476 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني