جديد الأخبار


الخميس 6 ذو القعدة 1439 / 19 يوليو 2018

 

الأخبار » محليات » "التحالف" يعرض غداً حطام وبقايا الطائرات الإيرانية الحوثية بدون طيار التي تم إسقاطها
تاريخ اليوم : الخميس 6 ذو القعدة 1439 / 19 يوليو 2018

 

 نشر في :  29-07-1439 10:52  

 
أزد - أحمد عسيري :- تعقد قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية باليمن غدا (الإثنين) مؤتمراً صحفياً، للكشف عن الطائرات بدون طيار الإيرانية الحوثية الانتحارية، التي تمّ إسقاط عدد منها.

ودعت قيادة القوات المشتركة للتحالف، جميع وسائل الإعلام والصحافة، إلى حضور مؤتمر المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي مساء الغد بمدينة الخبر.

وأوضحت أنه سيتم في المؤتمر عرض حطام وبقايا وأدلة الطائرات بدون طيار الإيرانية الحوثية الانتحارية، وتهديدها للأمن العالمي.

وأعلنت قيادة التحالف قبل أيام إسقاط طائرتين بدون طيار أطلقتهما ميليشيا الحوثية المدعومة من إيران، حاولت الأولى استهداف مطار أبها الدولي، فيما تم تدمير الأخرى قبل استهدافها مدنيين في جازان. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.69/10 (37 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني