جديد الأخبار


الخميس 6 ذو القعدة 1439 / 19 يوليو 2018

 

الأخبار » محليات » تنبيهات بأمطار رعدية ورياح سطحية على أجزاء من الرياض والقصيم والشرقية
تاريخ اليوم : الخميس 6 ذو القعدة 1439 / 19 يوليو 2018

تنبيهات بأمطار رعدية ورياح سطحية على أجزاء من الرياض والقصيم والشرقية

 

 نشر في :  30-07-1439 09:56  

 
أزد - محمد طامي :- أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عدة تنبيهات بشأن تعرض أجزاء من مناطق الرياض والقصيم والشرقية إلى هطول أمطار رعدية، يصاحبها نشاط بالرياح السطحية اليوم (الإثنين).

وأوضح النظام أن أجزاءً من منطقة الرياض وتحديداً حفر العتك وشمالها ستشهد أمطاراً رعدية مصحوبة بنشاط الرياح السطحية تحدّ من مدى الرؤية الأفقية، مشيراً إلى أن الحالة ستستمر حتى فجر الإثنين.

وبيّن أن المنطقة الشرقية وخاصةً الدمام والظهران والخبر والجبيل والشملول والسحمة وأم عشر والأجزاء المجاورة لها سيتواصل فيها استمرار هطول أمطار رعدية يصاحبها نشاط بالرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية، موضحاً أن الحالة ستنتهي عند العاشرة من صباح اليوم.

ولفت إلى أن نفس الحالة ستشهدها منطقة القصيم وتحديداً التنومة والخصيبة وطريف الأسياح والأجزاء المجاورة لها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.84/10 (20 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني