جديد الأخبار


الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

 

الأخبار » محليات » شاهد.. فيلم وثائقي يروي رحلة المعجزة الربانية التي روت ظمأ الملايين عبر القرون
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

شاهد.. فيلم وثائقي يروي رحلة المعجزة الربانية التي روت ظمأ الملايين عبر القرون

 

 نشر في :  30-07-1439 04:21  

 
أزد - حصة إبراهيم :- أصدرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، فيلما وثائقيا عن "بئر زمزم" بعنوان "زمزم الماء المبارك"، والذي يعكس أهمية البئر في قلوب المسلمين.

ويروي الفيلم الرحلة التاريخية للمعجزة الربانية التي ظهرت في مكة وروت ظمأ الملايين عبر القرون، وذلك تزامنا مع انتهاء مشروع تأهيل بئر زمزم الذي قامت به حكومة خادم الحرمين الشريفين.

وقال المدير العام لإدارة العلاقات العامة والإعلام والاتصال الدكتور سالم بن علي عريجة، أن هذا العمل الإعلامي عمل عليه فريق من الرئاسة وعدد من الجهات المشاركة على مدى 6 أشهر.

وأوضح أن الفيلم يستعرض رحلة ماء زمزم من البئر إلى أفئدة مريديه ويسلط الضوء على الجهود التي تبذلها المملكة في هذا المجال، لافتا إلى أن الفيلم سيعرض باللغتين العربية والإنجليزية، وبه عشر فواصل أدبية مرئية، وسيبث الفيلم في عدة قنوات تلفزيونية ومنصات أخرى مختلفة.

https://www.youtube.com/watch?v=Xx9NdCb8R-o نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.03/10 (18 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني